الأربعاء، 25 يناير 2017

 #فندق_راديسون_بلو_مارتينيز
في وسط مدينة بيروت
Five Stars Hotel


 يقع فندق راديسون بلو مارتينيز في وسط مدينة بيروت ويوفر غرف واسعة مع خدمة واي فاي مجانية ومركز صحي يتميز بمسبح داخلي وحوض استحمام ساخن وساونا وجيم.
تحتوي جميع الغرف المكيفة والمُشرقة في فندق راديسون بلو على إضاءة ناعمة. وتم تجهيز كل غرفة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وماكينة لصنع الشاي / القهوة. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة 24/7.
يمكن للضيوف في مطعم Olivos الاستمتاع ببوفيه إفطار في الصباح. كما أنه يقدم المأكولات اللبنانية والعالمية في المساء. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات والوجبات الخفيفة في بار صالة اللوبي.
يضم فندق راديسون بلو مارتينيز نادي InShape للياقة البدنية الذي يقدم معدات للياقة البدنية ومدربين شخصيين. كما أن المسبح الداخلي ذو الإضاءة الملونة تصطف على جوانبه أعمدة كلاسيكية ويتميز بديكور أنيق لبلاط الأرضية.
يبعد فندق راديسون بلو مارتينيز مسافة 4 دقائق مشياً على الأقدام عن الكورنيش وهو ممشى الواجهة البحرية في بيروت. كما يقع مطار رفيق الحريري الدولي على بعد 10 دقائق بالسيارة ويتوفر موقف للسيارات تحت الأرض.
صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بيروت! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.